History

تأسست بيرليتز في عام 1878 من قبل ماكسيميليان بيرليتز. وقد شغل ماكسيميليان بيرليتز بالفعل مركزا ناجحا، وكان يحتاج إلى مدرب فرنسي جديد لتعليمه، حيث ذهب إلى تعيين مساعد فرنسي باسم نيكولاس جولي. كان جولي المرشح الواعد، ولكن عندما وصل الفرنسي إلى بروفيدنس، شعر بيرليتز بالرعب لأنه وجد أن جولي لم يتكلم الإنجليزية. كما كان السيد بيرليتز مريضا في ذلك الوقت، وقال جولي لقيادة الطبقات إلى أفضل قدرة الفرنسيين. طلب بيرليتز مساعده أن يشير إلى الأشياء، وتكرار الكلمة الفرنسية لهم، والعمل من الأفعال.

maximilian-berlitzولدى عودته، فوجئ برؤية التقدم الكبير الذي حققه الطلاب وأدرك أهمية هذا الاكتشاف، أي تعلم لغة الهدف من خلال اللغة المستهدفة بدلا من التقنيات التقليدية التي تميزت التعلم حتى هذه النقطة.

اليوم، تواصل بيرليتز روح الابتكار هذه، مع مجموعة من تقنيات التعلم وأنساق البرامج؛ بما في ذلك فوائد وسائل الإعلام الجديدة، مثل التعلم الإلكتروني القائم على الإنترنت حيثما كان ذلك مناسبا، وإدخال أشكال البرامج الجديدة مثل لدينا الغمر التام لتلبية احتياجات العملاء الجدد.

تأسست بيرليتز مانشستر في عام 1900 والعديد من الطلاب قد مرت من خلال الأبواب منذ ذلك الحين. في بيرليتز مانشستر، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل نهج التعلم والاستراتيجيات. هدفنا هو ضمان أن، طلابنا، وجعل أقصى قدر من التقدم في الوقت الذي تدرس معنا، ونحن ندعمكم في تحقيق حياتك المهنية وأهداف الحياة.