Information for 16- & 17-year-olds

وتقع على عاتق بيرليتز مانشستر مسؤولية قانونية عن حماية الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة. ولذلك، تضع المدرسة بعض القيود على ما يمكن لأي طالب دون سن 18 عاما القيام به، وهو شرط قبول في المدرسة بأن هذه القيود والقواعد هي فهم، قبلت والالتزام بها.
ويعتبر الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما أطفالا بموجب القانون البريطاني. ومن المتوقع أن يلتزم جميع الطلاب بقوانين المملكة المتحدة التي تتعلق بتقييد الأنشطة إلى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة؛ ولا سيما فيما يتعلق بشراء واستهلاك الكحول والتبغ.
بيرليتز مانشستر يلبي في المقام الأول للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما. في حين أننا نرحب الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 أو 17 عاما، يجب أن يكون مفهوما أننا لا توفر الإشراف على مدار 24 ساعة، ولذلك فمن المهم جدا أن الآباء والأمهات والأوصياء تنظر ما إذا كان الطلاب دون سن 18 ناضجة بما فيه الكفاية عاطفية للعمل بمسؤولية خلال إقامتهم في مانشستر أثناء حضور الدورات في مركزنا. (يمكن للأطفال دون سن 16 عاما الالتحاق بالدروس على أساس واحد إلى 1. ويمكن الاطلاع على الشروط الخاصة التي تنطبق في هذه الحالة في سياستنا “حماية الأطفال دون 16 عاما”، والتي يمكن الاطلاع عليها على هذا الموقع.)

الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 أو 17 عاما سوف يدرسون في الفصول الدراسية مع البالغين.

ما لم يبقوا مع والديهم أو الوصي القانوني عليهم، سيتم استيعاب جميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عاما في منازلهم حيث يكون مقدم الرعاية الرئيسي قد تم فحصه بشكل أفضل (ديسكلوسور & بريلينغ سيرفيس)، كما أن أفراد آخرين بالغين من الأسرة قد وقعوا على الأطفال إعلان القانون. يرجى الملاحظة:

سوف يسافر طفلك بين المدرسة والعائلة المضيفة والعكس بالعكس.
لن يتم الإشراف على طفلك خلال وقت فراغه، على سبيل المثال. في وقت الغداء، أو بين
نهاية دروسهم في المدرسة والعودة إلى منزلهم.
بيرليتز مانشستر يتطلب من جميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 أو 17 العودة إلى هم
هومستاي بحلول الساعة 10.00 مساء.
برنامج بيرلتز مانشستر الاجتماعي ليس إلزاميا، كما أنه لم يصمم خصيصا لهذه الفئة العمرية. بعض الأنشطة قد لا تكون مناسبة للطلاب دون سن 18 عاما. ومع ذلك، فإن المدرسة تهدف إلى توفير عدد من الأنشطة بعد الظهر والمساء التي هي أيضا مناسبة ل 16 – 17 سنة من العمر. يتم الإشراف على جميع الأنشطة الاجتماعية المدرسية من قبل موظفي المدرسة، الذين يمكن أن تساعد الطلاب المشاركين في النشاط. ومع ذلك، ينبغي أن يكون مفهوما أن الطلاب الذين يحضرون المناسبات الاجتماعية المسائية ومن المتوقع أن ترتيب السفر الخاصة بهم المنزل. ونحن ننصح بشدة جميع الطلاب دون سن 18 عاما للعودة إلى العائلة المضيفة مع صديق، أو يفضل أن يكون بسيارة أجرة، وخصوصا عندما يكون مظلما.

مرة واحدة في الشهر على الأقل، تنظم بيرليتز مانشستر رحلات ليوم كامل في يوم السبت. الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 قادرون على الذهاب في رحلات مناسبة السبت، وسوف نضمن وجود عدد كاف من المشرفين. 16- و 17 سنة يجب أن يبقى مع المشرف طوال الرحلة.

على الرغم من أن بعض الأنشطة مجانية، والبعض الآخر، بما في ذلك الرحلات يوم السبت، يجب أن تدفع.

على الرغم من أن المضيفين الإقامة سوف توفر لطفلك مع وجبة الإفطار ووجبة مسائية، يجب التأكد من أن طفلك لديه ما يكفي من المال لدفع ثمن الغداء في أو بالقرب من المدرسة، فضلا عن النقل في وحول المدينة.

ونحن ننصح بشدة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 لحجز خدمة نقل سيارات الأجرة لدينا، لتجنب أي مشاكل عند الوصول إلى مانشستر (إلا إذا كانوا يسافرون مع صديق اسمه أو قريب).

تسعى بيرلتز مانشستر إلى التواصل مع أولياء الأمور والأوصياء والوكالء المسجلين كلما كانت هناك مخاوف بشأن طالب دون سن 18 عاما.

المعلومات الواردة أعلاه مشمولة في البنود والشروط العامة التي يجب أن يوقع عليها أحد الوالدين أو الوصي.
توقيع شروط وشروط بيرليتز مانشستر يعني أن موافقة الوالدين قد أعطيت لجميع المسائل المتعلقة بعمر 16 و 17 سنة.